ADRES

Kale Mh., Ulucanlar Cd. No:17, 06250 Altındağ/Ankara

İLETİŞİM

fuatpektas@hotmail.com

Tel:  +90 (312) 324 58 75

ÖDEME 

Show More
  • Facebook Social Icon

SOSYAL AĞLAR

عن أنقرة

يستند تاريخ أنقرة على العصور القديمة. والواقع أن الحفريات في باغلوم وسوبوك دام ومالتيب وجدت أشياء تعود إلى العصور القديمة. ألاتلبيل و إتيوكوسو هي الشعوب التي نجت من العصور القديمة. ويستند التاريخ المعروف أنقرة على الحثيين. عندما هيمنت الإمبراطورية الحثية الأناضول، Hattuşaş (بوجازكوي)، التي كانت على بعد 160 كم من أنقرة، وأصبحت العاصمة؛ لهذا السبب، هناك آثار تنتمي إلى الحثيين في أنقرة.

بعد زوال الإمبراطورية الحثية، فريجيانز الذين سيطروا على الأناضول في القرن الثامن، وكان أنقرة. قاموا ببناء مدن الفريجيان على التلال (التلال) المصنوعة من التراب. ووجدت قبور وبضائع تابعة للفريجيان على قمة التل بالقرب من 20 مزرعة حرجية. ميداس، ابن الملك فريجيان غورديوس، وسعت أنقرة. منذ أنقرة في طريق الهجرة والتجارة والفتح بين أوروبا وآسيا، ليديالار، الفرس، غلاطية، البرغمان، الملك المقدوني الكسندر الأكبر والرومان غزت. بينما ظل تحت إدارة الإمبراطورية الرومانية (189-395 م)، ظل في الإدارة الرومانية الشرقية (البيزنطية) بين 395-684 على تقسيم روما. في عام 684، استولى الجيش الإسلامي على أنقرة. في أنقرة هناك العديد من المقابر من كيرام إشاب -ıı (الأماكن ليست متأكدة). في عهد العباسيين، في عهد الخليفة آرون راشد، غزت أنقرة تماما. ومنذ ذلك الحين، تغيرت أنقرة أحيانا بين المسلمين والبيزنطيين.

في معركة مالازجيرت في 1071 ألبارسلان ضرب الجيوش البيزنطية وتفكك، سرعان ما حارب الأتراك السلاجقة الأناضول. أخذوا أنقرة في 1073. إذا هاجم البيزنطيون مرتين للحصول على أنقرة مرة أخرى، يتم معاقبتهم. وعندما غزا الخنانيون البلد السلجوقي، كانت أنقرة في حوزة إلخانيين منذ 40 عاما. في 1210 الاحتلال المنغولي السلطان الثانوية غياسيدين كيهوسريف استضاف أنقرة. في عام 1341 استولى "منظمة آهي" على السلطة السياسية لأنقرة مع الارتباك في الأناضول. وتم توفير السلام والثقة. في عام 1354، أبدى أهير رغبته في أنقرة وسلم ابنه وروملي الفاتح سليمان باشا في وقت أورهان غازي. وهكذا أصبحت أنقرة أرض الدولة العثمانية عام 1354.

أصبح مقر النضال الوطني في حرب الاستقلال، المقر، مكان عمل الجمعية الوطنية الكبرى في تركيا، والذي افتتح في 23 أبريل 1920، عاصمة الجمهورية الجديدة في 13 أكتوبر 1923.
 

HAMAMÖNÜ

هامامونو هي منطقة تاريخية تقع في حي Altındağ في مقاطعة أنقرة. تم تجديد مبنى الهندسة المعمارية في القرن التاسع عشر في المنطقة من خلال استعادة المباني التاريخية. هامامونو، وهو صبي تركي يدعى أوغزلارن باييندير boyader'dan Karacabey'in اتخذت من حمام مزدوج. حمام كاراكابي التاريخي هنا. يقع متحف محمد أكيف إرسوي هاوس في حديقة محمد أكيف إرسوي حيث يكتب النشيد الوطني وفي الحديقة. الحمامات في الحمام. مسجد مسجد حسني موسى، مسجد ساريكادي، مسجد محمد Çelebi. القصور في الحمام. قصر كامل باشا، قصر بينامليزاد، قصر كاباكشي. المنازل التي يرجع تاريخها إلى الفترة الأخيرة من العصر العثماني مزينة بالكامل مع الزخارف التركية، وعندما تزور الشوارع، كنت أشعر بأنك في القرن 19th. يمكنك أن تتنفس الحياة الاجتماعية منذ 150 عاما اليوم.

      تاريخ أنقرة

بعد أن أصبحت أنقرة عاصمة تركيا التي أنشئت حديثا، أولوس الذي هو الجزء القديم من المدينة من التطورات الجديدة والجزء الجديد، ينيسهير، انقسمت. المباني القديمة التي تذكرنا بالتاريخ الروماني والبيزنطي والعثماني والشوارع الضيقة تمثل الجزء القديم. الجزء الجديد هو مدينة بالقرب من كيزيلاى الحالية، مدينة مع شوارع أوسع، والفنادق والمسارح ومراكز التسوق والمباني الحديثة مع المباني العالية. كما كانت المباني الحكومية والسفارات الأجنبية في هذا القسم الجديد.

ANITKABİR

أنتكبير هو قبر تذكاري لحرب الاستقلال التركية، زعيم الثورات ورئيس تركيا الأول، مصطفى كمال أتاتورك، في أنقرة أنتيب (راساتيب سابقا). كما دفن الرئيس الرابع، سيمال غورسل، في قسم الاستشهاد الثوري في عام 1966 (صدر في 27 آب / أغسطس 1988 وفقا للمادة 2 من قانون مقبرة الدولة الصادر في 6 تشرين الثاني / نوفمبر 1981). منذ عام 1973 عصمت إينونو كابري هو أيضا في أنتكابير.